393895 Articles référencésÀ la une427 Articles aujourd'hui

أوليفر بوناس أفضل شموع الشتاء المعطرة لتزين…

أوليفر بوناس أفضل شموع الشتاء المعطرة لتزين…
66 réactions

يمكنك الترحيب بزوار منزلك من خلال العديد من الروائح الخلابة مثل القرفة والمسك والقرنفل والخزامي من خلال مجموعة من الشموع العطرة مثل إيما برايدووتر "Emma Bridgewater" أو فيو دي بيومنت "Feu de Beaumont" ونيوم "Neom"، ولهذا نقدم لك مجموعة من أفضل الشموع العطرية لمنزلك.

شموع والد فيغ من Feu de Beaumont: تأتي في وعاء زجاجي رائع من الذهب قيراط 22 وتعد إضافة جميلة إلى أي غرفة، وتتيح هذه الشموع عطرًا مثاليًا مناسبًا لأشهر الشتاء، وتحظى الشمعة بوقت احتراق يصل إلى 50 ساعة.

شموع إيما بريدغ ووتر  من جوي ستار: تعد مثالية لطاولة القهوة أو غرفة إعداد الطعام، حيث تخلق جوًا لطيفًا للضيوف في عيد الميلاد هذا العام، وتأتي الشموع في أكواب يمكن وضعها في غسالة الأطباق، كما أنها تعد هدية جيدة.

شموع الشتاء من شركة وايت كومبوني: تمنحك رائحة التوابل الرائعة في المنزل، حيث تقدم لك خليطًا من القرفة والقرنفل وكذلك رائحة البرتقال التي تضفي نضارة منعشة، وتعد الأكثر مبيعًا لدى الشركة.

شموع هيل من وينتر سبيس: تمثل مزيجًا من روائح القرنفل والبرتقال والقرفة والزيوت، وتضفي هذه الشموع الدفء إلى أي غرفة في الشتاء، ويتاح منها أشكال عمود وأشكال أخرى ذات دعامة.

شموع نيوم "Tranquility": تأتي برائحة تشمل مزيجًا من الخزامى المهدئ والريحان والياسمين، وتمنحك رائحة الاسترخاء مع زيوت عطرية نقية ما يعدك بنوم هادئ خلال موسم الحفلات.

شموع توم ديكسون "Materialism": تقدم 4 شموع معطرة بخشب الصندل والبرغموت، وتقدم هذه المجموعة الشموع كهدية في حاويات جذابة وغير متوقعة مثل عطورها.

شموع غو مالون لأعياد الميلاد: تتمثل في 5 شموع مصغرة بعطور غو مالون المذهلة بما في ذلك اللوز والكرز والقرنفل وأوراق الطماطم.

شموع أوليفر بوناس: تتكون من الفلفل الوردي والزنجبيل، وهي من العطور المنعشة التي تأتي في صندوق وردي ما يجعلها هدية رائعة.

شموع ترو غريس من وينتر كلاسيك: تعد هذه الشموع هدية جميلة لأي مضيف، وتستمر في الاحتراق لمدة 40 ساعة، وتمنحك روائحًا تجعلك تستمتع بالشتاء في منزلك.

شموع مالين وغويتز: تعتبر هدية قيمة لعيد الميلاد، وتأتي في صندوق مربع ملون بعدة روائح منها زهر البرتقال والموخيتو وفيتفر والقنب وغيره.

شموع شاي أند بلو: تعد مثالية لمن يبحثون عن شيء مختلف في هذا الشتاء ولديها رائحة مميزة من الصنوبر، وتعد مثالية عند وضعها في غرفة استقبال كبيرة على سبيل المثال.

شموع ليلو ولويك: من الخشب المغربي وتأتي الشموع في وعاء أنيث من الجلد وتضم غطاء اختياري لمظهر أنيق، وتمنحك روائح الأخشاب المختلفة.

شموع  تاكاهاشي هيروكو: تعود إلى الفنانة اليابانية تاكاهاشي هيروكو المشهورة بأنماطها الهندسية أحادية اللون، وتعد هذه الشمعة التي تضم الكراميل المملح وشجر المر هدية جيدة للأناقة في الشتاء.

شموع كوكولوكس من الأرز والصنوبر: تستخدم هذه العلامة التجارية الأسترالية شمع جوز الهند في أوعية نحاسية صفراء أنيقة لصنع هذه الشمعة العضوية التي تمنحك الاسترخاء في البيئة المحيطة بك.

شموع جوناثان أدلر: يقدم غوناثان مزيجًا حيويًا من الشموع العطرية في أوعية ملونة يمكن استخدامها كمزهريات.

شموع اسكندنافية: من نورديلز وهي ليست شموع لعيد الميلاد فقط لكنها تخلق جوًا مريحًا غير رسمي في المنزل وتأتي في وعاء زجاجي قابل لإعادة الاستخدام.

شموع لاريك: من شيلي وهي شموع مستوحاة من بوليفيا وتجمع بين روائح الفلفل مع الأرز والبرغموت، وهي روائح لطيفة تناسب كل منزل في فصل الشتاء.

شموع إيبيكس: يمكنك الرجوع بذاكرتك إلى الوراء من خلال شموع ديبتكي "Diptyque" التي تمنحك مزيجًا فاخرًا من روائح الزنجبيل والعسل لمنزلك مع التوابل اللذيذة طوال موسم الأعياد.

شموع فورتنام وماسون: وتعرف بشموع البرتقال لعيد الميلاد، حيث تمنحك مزيجًا رائعًا من البرتقال الذهبي مع القرفة والقرنفل وجوزة الطيب والبخور، ويتم سكب الشموع العطرية بواسطة حرفيين فورتنام والتي تقدم رائحة جذابة لأي مضيف.





































بيكويل تمثل المكان المثالي للتزلج على الجليد

بيكويل تمثل المكان المثالي للتزلج على الجليد

لجنة الطوارئ بالفيفا توصي بإجراء مونديال قطر في الشتاء

لجنة الطوارئ بالفيفا توصي بإجراء مونديال قطر في الشتاء

نصائح سحرية للتخلص من اكتئاب الشتاء

نصائح سحرية للتخلص من اكتئاب الشتاء

رحاب رمضان تفصح عن مجموعة أزياء الشتاء…

رحاب رمضان تفصح عن مجموعة أزياء الشتاء…

5 مشروبات تقوي جهاز المناعة وتمنحك الدفء في الشتاء

5 مشروبات تقوي جهاز المناعة وتمنحك الدفء في الشتاء

log.ma sur facebook
Page générée en 1.0428s - mise en cache le 2016/12/02 à 22:16