396599 Articles référencésÀ la une190 Articles aujourd'hui

"سانتا نورث بول" يعدّ واحدًا من أكثر…

"سانتا نورث بول" يعدّ واحدًا من أكثر…
12 réactions

أكد الرئيس التنفيذي للتسويق في موقع "زيلو Zilu"، جيريمي واكسمان، أن منزل "سانتا نورث بول"، في القطب الشمالي، يعدّ واحدًا من أكثر المنازل شهرة في العالم، مبديًا سعادته بعرضه على الموقع للبيع مقابل 657 ألف دولار فقط.

وبُني هذا المنزل الرائع في عام 1822، من الأخشاب التي نمت قديمًا، وأتيحت هذه البيانات على الموقع، ويقع على مساحة 25 فدانًا، وهو ما يجعله مثاليًا للعب كمية لطيفة من الرنة، وبفضل تجديده في عام 2013، أضيف للمنزل وسائل الراحة الحديثة، لكن لا يزال سحر العالم القديم يسيطر عليه في الداخل والخارج.

وتبلغ مساحة المنزل الذي يكفي أسرة واحدة نحو 2,500 قدم مربع، وبه مدفأة من صخور النهر، إضافة إلى العديد من الكستناء المرجح أنه تم تحميصه على مدار السنين، من قبل السيد سانتا والسيدة كلوز، فضلًا عن إنه يوجد مطبخ مثالي على مساحة جيدة للخبز، وفرن مزود بـ 12 نظامًا مختلفًا.

وتتيح غرفة تناول الطعام المجاورة للمطبخ، الخبز الطازج وغيره من الحلوى اللذيذة، التي يمكن أن تقدم مباشرة من الفرن إلى المائدة، ولن يكون هذا هو القطب الشمالي، لم تكن هناك غرفة نوم رئيسية تطل على الجبل، إضافة إلى غرفتين للضيوف، توفر الراحة طوال الليل كما أنه يوجد حمامان في الداخل، حيث يتدفق الضوء الطبيعي من خلال النوافذ، ويتيح هذا المنزل الساحر موقد من الحطب كم أنه توجد دراسة لسانتا حول القائمة التي يعدها، ويتحقق منها مرتين.

وقيّم الموقع ثمن المنزل باستخدام "المقارنة للمنازل المماثلة في المناطق النائية، إضافة إلى "تطبيق أقساط سانتا"، وقدرت الشركة هذا الثمن مقارنة بمنزل من نفس الطراز مع منازل أخرى مريحة، تقع في مناطق نائية حول العالم، وأن الشركة قدرت المنزل في أن سيزيد بنسبة 2.2% في العام المقبل، وهو ما يتمشى مع قيمة المنزل ومعدل النمو في الولايات المتحدة، لذا فهو واحد من أكثر المنازل قيمة في القطب الشمالي، كما أنه ليس معروض بشكل رسمي في الأسواق.

وكشفت الشركة أن إدراج المنزل على موقعها هو جزء من الشراكة مع الوكالة النوريجية للتنمية، التي تقتفى أثر سانتا، وأضاف المتحدث باسم الوكالة "نتعقب أثر سانتا، بينما يقوم برحلته حول العالم في إجازة كل موسم، ونضمن عودته إلى المنزل سالمًا. وأضاف المتحدث "يقطع سانتا الكثير من الأميال على زلاجته ليقدم الهدايا في جميع أنحاء البلاد، ونحن متحمسون للمشاركة مع "زيلو Zilu" في هذا الموسم من الإجازات، لتعطي العائلات من جميع أنحاء العالم نظرة من الكواليس حول منزل سانتا".  

المغرب يعد واحدا من الأصدقاء القدامى لواشنطن

المغرب يعد واحدا من الأصدقاء القدامى لواشنطن

الرّجاء مَحروم مِن الاسْتِقْبَال في ملعبه

الرّجاء مَحروم مِن الاسْتِقْبَال في ملعبه

نَاصر الشاذلي يغضب المُسلمين مِن القُدس

نَاصر الشاذلي يغضب المُسلمين مِن القُدس

الْعَوْدَةَ بنقطة مِنَ الجديدة تعْتَبِرُ أَمْراً ايجابيّا للرجاء

الْعَوْدَةَ بنقطة مِنَ الجديدة تعْتَبِرُ أَمْراً ايجابيّا للرجاء

المغربي "ريد وان" يحصل على هدية مِن رِيال مدريد

المغربي "ريد وان" يحصل على هدية مِن رِيال مدريد

log.ma sur facebook
Page générée en 1.3316s - mise en cache le 2016/12/05 à 14:31